TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رأس الخيمة العقارية توقِّع عقداً مع "النعيمي" بـ30 مليون درهم

رأس الخيمة العقارية توقِّع عقداً مع "النعيمي" بـ30 مليون درهم
منتجع أنانتارا ميناء العرب في رأس الخيمة - الصورة من البيان الصحفي

أبوظبي - مباشر: قالت شركة رأس الخيمة العقارية (RAKPROP)، المدرجة بسوق أبوظبي المالي، يوم الأربعاء، إنها وقعت عقداً بقيمة 30 مليون درهم مع مجموعة "النعيمي".

وبحسب البيان الذي تلقاه "مباشر"، يشمل العقد الموقَّع بين رأس الخيمة العقارية ومجموعة النعيمي البدء بأعمال الإنشاء في منتجع أنانتارا ميناء العرب في رأس الخيمة، المُقرر افتتاحه أواخر عام 2018.

وكانت الشركة قد أعلنت، في سبتمبر الماضي، عن إطلاق مشروع تطوير عقاري جديد بقيمة 5 مليارات درهم بميناء العرب، برأس الخيمة.

وقال محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: "بمجرد اكتمال أعمال البناء، سيشكل فندق ومنتجع ’أنانتارا ميناء العرب‘ برأس الخيمة جزءاً أساسياً من قطاع الضيافة العالمية في واحد من أكثر مرافق الإمارة تطوراً".

وطبقاً للبيان، سيُقام فندق ومنتجع أنانتارا ميناء العرب برأس الخيمة في منطقة مستقلة، وسيشكل هذا الفندق مشروع التطوير العقاري لشركة رأس الخيمة العقارية، وأول مشروع لمجموعة فنادق ماينور في الإمارة.

وتم الإعلان مؤخراً عن المرحلة التالية من مشروع تطوير ميناء العرب بقيمة استثمار بلغت 5 مليارات درهم.

وتراجع أداء السهم بحلول الساعة 1:40 بتوقيت الإمارات بنسبة 1.49%، ليصل إلى مستوى 0.66 درهم بتداولات قدرها 2.49 مليون سهم، وبقيمة 1.66 مليون درهم.

وحققت الشركة قفزة بصافي أرباحها خلال الربع الثالث من العام الحالي بنسبة 744.5%، بلغ صافي ربح الفترة 40.45 مليون درهم، مقابل ربح قيمته 4.79 مليون درهم للفترة نفسها من عام 2015.